افضل طريقة لازالة شعر العانة

في الصيف ، أفضل طريقة للبقاء باردة هي إزالة الشعر غير المرغوب فيه من الجسم مباشرة. شعر العانة قد يجعلكي تشعرين بعدم الارتياح خلال أيام الصيف. بسبب العرق، ويمكن للمرء أن يشعر بالاحراج ، لمعرفة افضل طريقة لازالة شعر العانة تابعي معي باقي الموضوع.
افضل طريقة لازالة شعر العانة
افضل طريقة لازالة شعر العانة

افضل طريقة لازالة شعر العانة

قبل تطبيق هذه الخلطات ، من الضروري قطع الشعر أولاً باستخدام شفرة الحلاقة ، من الضروري أيضًا إجراء اختبار التصحيح لمعرفة ما إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من الوصفات الطبيعية أثناء إزالة الشعر من المناطق الحساسة كشعر العانة.

الليمون والعسل
لازالة شعر العانة خدي صحن أضيفي ثلاث ملاعق من السكر ، عصير حبة واحدة من الليمون وبعض العسل ثم مزج الكل جيدا ، ثم قومي بتطبيقه مباشرة على المنطقة الحساسة لديك ، بعد ان يجف حاولي نزع القناع بالاتجاه المعاكس ليتم نزع الشعر معه. هذه أفضل طريقة لإزالة شعر العانة ، وكذلك شعر المناطق الاخرى الحساسة.

الماء والملح
كل ما تحتاجه هو كوب من البقان وبعض الماء والقليل من الملح. ضعي هذا الماسك  كل يوم حتى يصبح الشعر ضعيفًا في المنطقة. بعد تطبيق ذلك ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول ، ولكن العلاج ليس له أي أثار جانبية.

العسل والسكر
الماسك الأفضل لأولئك الذين ليس لديهم شعر خشن. اخلطي ملعقتين من العسل و ملعقة واحدة من السكر. امزجي كلاهما وتطبيقه مباشرة على منطقة العانة. استخدمي شرائح الشمع لتصفيف الشعر من منطقة العانة.

العسل والصبار
اخلطي العسل والصبار واجعلي المحلول ساخناً ، قومي بتطبيقه مباشرة على تلك المنطقة واستخدمي شريط إزالة الشعر بالشمع من منطقة العانة. هذه هي واحدة من أفضل الطرق لازالة الشعر غير المرغوب فيه من منطقة العانة بسهولة.

شمع الليمون والعسل
استخدمي الليمون للتخلص من هذه المشكلة. في وعاء ، يُضاف الليمون والعسل ثم يستخدم الخليط كشمع لإزالة الشعر. من الأفضل تطبيق المكون بعد الحلاقة الأولى.

العدس والبطاطا
خدي مزيج من مسحوق العدس و البطاطا. أضيفي كمية قليلة من العسل إلى المزيج وتسخين الخليط قليلا. بعد التسخين ، سيصبح سميكًا بحيث يمكنك استخدامه كشمع لإزالة شعر العانة. هذا يعتبر واحدا من أفضل الطرق المنزلية لإزالة الشعر من المناطق الحساسة.

عدم فرك المنطقة
من الضروري للغاية عدم استخدام أي فرك في منطقتك الخاصة حيث أن هناك مخاطر من الإصابة بالعدوى أو الطفح الجلدي لأن الجزء حساس  ولين أيضًا.

إرسال تعليق

0 تعليقات