الخل افضل طريقه لقتل القمل والصيبان من اول مرة

القمل من أكثر المشاكل شيوعا عند الأطفال ، هذه الحشرات الصغيرة تستفيد من رؤوس أطفالنا ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك مشكلة انه سريع الانتقال بين الاطفال الاخرين سواءً عن طريق الامشاط او سماعات الاذن او الملابس او اي شيء يتم مشاركته مع الاخرين. لحسن الحظ ، هناك حل لعلاج هذه المشكلة ، وربما لم تجربها ، ومن المأمول أن يحقق لك أفضل النتائج، يتضمن هذا الحل استخدام مكونات طبيعية معروفة باسم الخل.
طريقة التخلص من القمل بالخل

الخل للتخلص من القمل والصيبان

هذا العلاج فعال ويعتبر من اعظم الاسلحة للتخلص من القمل والصيبان واقتصادي ايضا.

القمل عبارة عن حشرات طفيلية تتغذي على دم الإنسان في فروة الرأس ، من أجل البقاء يتم تكاثرها بوضع بيضها بالقرب من جذر الشعر، هذا هو السبب في أنه من الصعب القضاء عليها تماما ، إلى جانب أنها مجهرية تقريبا، قد تشاهد القمل ولكن لن تشاهد البيض.

هل الخل يقتل القمل

نعم سوف يساعدك الخل على القضاء على القمل والصيبان التي تصيب الرأس، الخل سوف يقتل القمل نهائيا، فهو سلاح قوي من شأنه أن يجعل مهمة إزالة القمل أسهل بكثير، يتكون الخل من حمض الأسيتيك ، وهذا هو الحمض الذي سيفصل القمل من فروة رأسك للقضاء على أي انتشار محتمل للقمل.

الخل هو أيضا فعال للقضاء على البكتيريا لأنه يحتوي على خاصية ممتازة تقتل الجرثومة بسبب تركيز الحمض، في هذا الصدد ، يوصي الخبراء باستخدام أي نوع من الخل المنزلي، الخل الأبيض أو الخل الأحمر فهي خيارات جيدة لهذا العلاج.

كيفية التخلص من القمل بالخل

الخل هو اختيار ممتاز للتخلص من قمل الرأس بسرعة.

الخطوة الاولى لقتل القمل من اول مرة:

خذي الخل وطبقيه على شعر طفلك بالكامل، تأكدي من أن الخل يصل إلى فروة الرأس بشكل كامل، حيث يصل الى معظم القمل والصيبان ، بعد وضع الخل انتظري لمدة 20 دقيقة على الأقل حتى يبدأ تأثير الحمض على حشرات القمل الصغيرة، خطوة مستحسنة هي السماح لطفلك باستخدام قناع الغطس او اي شيئ كهذا، لأن الخل يحتوي على رائحة نفاذة جدًا ، وبهذه الطريقة لن يتنفسه ، ولن يتم لمس العينين أيضًا.

الخطوة الثانية للتخلص من القمل والصيبان:

استخدمي مشط أحمق خاص بالقمل أو مشط دقيق للغاية ، لأنه يعمل بشكل أفضل حتى أنه مصنوع من المعدن ، لإخراج جميع القمل والصيبان من الشعر ، وإيلاء اهتمام خاص لإطاحة البيض أيضا، هذه الخطوة ضرورية للعملية بأكملها وتتطلب قدراً معيناً من الوقت والتفاني.

بعد ذلك شطفي الشعر ، يجب تكرار هذه العملية حتى لا يوجد اي أثر لأي قمل او بيض في فروة رأس طفلك أو أي فرد آخر من أفراد الأسرة.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات