طريقة استعمال زيت جوز الهند لتحسين صحة الفم

زيت جوز الهند هو غذاء شعبي مشهور بفضل قيمته الغذائية المدهشة، على المستوى الموضعي ، على الرغم من ذلك ، يتم باستمرار اكتشاف المزيد والمزيد من الاستخدامات، اليوم ، نريد أن نتحدث عن كيفية استخدام زيت جوز الهند لتحسين صحة الاسنان واللثة.
هنا ، سنشارك علاجًا مصنوعًا من زيت جوز الهند للمساعدة في الحفاظ على صحة الأسنان وصحة اللثة، هذا يمكن أن يساعد في منع أو حل بعض المشاكل مثل التهابات الأسنان ، تسوس الأسنان ، والتهاب اللثة.
طريقة استعمال زيت جوز الهند لتحسين صحة الفم
طريقة استعمال زيت جوز الهند لتحسين صحة الفم

زيت جوز الهند لتحسين صحة الفم

هذا الزيت هو الغذاء الأساسي لنظام غذائي متوازن، وبصرف النظر عن حقيقة أنه دهون ، فإن هذا الزيت فعال للغاية عندما يتعلق الأمر بخسارة الوزن لأنه يعمل على تسريع عملية الأيض.

يجب عليك أن تعرف أنه لديها أيضا الكثير من الاستخدامات الموضعية ، كذلك، يعتبر هذا الزيت علاجًا ممتازًا للمشاكل المرتبطة بالجلد والفم والشعر وغير ذلك.
إنه أيضًا رائع لتحسين صحة الفم بفضل الخصائص العلاجية التالية:
يحارب زيت جوز الهند العدوى السنية التي تسببها البكتيريا ، وذلك بفضل محتواها من حمض اللوريك.
إنه يبيض مينا الأسنان دون إتلافه ويمنع تراكمه.
هذا الزيت يمكن أن يقلل الالتهاب ونزيف اللثة.
نوصي باختيار زيت جوز الهند البكر الممتاز لهذا العلاج المنزلي الطبيعي لأنه الأفضل للتخفيف من المشاكل الصحية، يصبح الزيت صلبًا عند درجات حرارة أقل من 75 درجة ولكنه سيعود إلى سائل بمجرد ملامسته لحرارة جسمك.

يعتمد العلاج الذي نقترحه اليوم على خطوتين يجب أن تتأكد من متابعتها باستمرار للحصول على أفضل النتائج والحفاظ على صحة الفم.

الشطف اليومي لتحسين صحة الفم
الشطف اليومي بزيت جوز الهند هو تقنية رائعة لتحسين صحة الفم والجهاز الهضمي بأكمله، في حين يمكنك اختيار استخدام زيت جوز الهند لهذا الغرض ، فإننا نقترح استخدام زيت جوز الهند البكر بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا.

يساعد الشطف بزيت جوز الهند على تنظيف عميق للفم ويساعد على توازن جهازك الهضمي، هذا فعال يزيل البكتيريا والسموم دون تغيير درجة الحموضة الدقيقة من فمك.
ستقضي أيضًا على الجير ، وتحسن تنفسك ، وتقليل التهاب اللثة.

كيفية استخدام زيت جوز الهند لصحة الفم
قبل تناول وجبة الإفطار ، ضع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند البكر (15 مل) في فمك. تأكد من أن الزيت هو أعلى جودة متوفرة.
ابدأ في شطف وانتشار الزيت حول فمك بالكامل، لا تفعل الغرغرة ، لمنع هذا الزيت من النزول من حلقك.
حاول الشطف لحوالي 20 ثانية، خلال هذا الوقت ، ستلاحظ أن الملمس الكثيف من الزيت يصبح أخف وزنا وأكثر رطوبة ، وهذا علامة جيدة.
قم بصب الزيت ثم قم بتنظيف أسنانك جيداً باستخدام معجون الأسنان العادي.
نوصي بالانتظار لمدة 15 دقيقة أخرى على الأقل قبل الإفطار ونبدأ دائمًا بتناول كوب من الماء للمساعدة في التخلص من أي سموم من الجسم.
كرر هذا كل صباح.

نصائح
للحفاظ على صحة فمك ومقاومة عدوى الأسنان ، نقترح اختيار خيارات معجون الأسنان الطبيعية فقط ، سيساعدك ذلك على تجنب الكبريتات والفلور وغيرها من المواد المضافة التي يمكن أن تؤثر على صحة فمك.

دائما نظف أسنانك بعد كل وجبة رئيسية.
لتقوية تنظيف الأسنان بالفرشاة العادية ، استبدل معجون أسنانك بزيت جوز الهند مرة واحدة على الأقل في اليوم.
عموما ، يمكن أن يصبح زيت جوز الهند معجون أسنان طبيعي مكمل لتقوية الدفاعات الطبيعية لفمك.

إرسال تعليق

0 تعليقات