طريقة استخدام عصير الصبار "الالوفيرا" للتخسيس

- 2/10/2019 07:13:00 م
تعتبر الالوفيرا عشبة الشفاء تحظى بشعبية كبيرة لخصائص فقدان الوزن، هناك عدد من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اتباعها للاستفادة من فوائد الالوفيرا لتخسيس الوزن، إذا لم تحقق جميع أنظمة التمرين والوجبات الغذائية الصارمة أي نتائج بعد ، يمكنك تجربة عصير الصبار لفقدان الوزن، تُعرف الالوفيرا عادةً باسم "معجزة النباتات" ، وتتميز بالعديد من الخصائص الطبية التي يمكنك استخدامها بفعالية لمساعدتك على فقدان الوزن الزائد الذي يسبب لك عدة مشاكل، وهذه بعض الطرق السهلة لتخفيف الوزن بعصير الصبار والتي من المؤكد أنها ستكون ذات فائدة كبيرة لتحصلين على وزنك المثالي.
طريقة استخدام عصير الصبار للتخسيس،تجربتي مع عصير الصبار للتخسيس، تجارب عصير الصبار للتنحيف
عصير الصبار للتخسيس

طريقة استخدام عصير الالوفيرا للتنحيف

عصير الصبار للتنحيف

كل ما عليك فعله هو أخذ بعض أوراق الصبار الطازجة واستخراج العصير منها عن طريق إزالة الجلد الخارجي للورقة وطحنها جيداً للحصول على العصير.
بعد ذلك قومي بتصفية العصير وضعه في الثلاجة، كل يوم اخرج ملعقة واحدة واشربيها قبل الافطار بربع ساعة.
إذا كان المذاق المر للعصير يوقفك ، يمكنك مزج قليل من العسل لتحليته، افعلي ذلك لمدة أسبوع أو اثنين ولاحظي التغييرات في وزنك.

عصير الصبار والليمون لتخسيس الوزن

لإعداد هذا العصير ستحتاجين إلى ليمونة واحدة وملعقة واحدة من جل الالوفيرا "الصبار". امزجيها معًا في كوب من الماء واخلطي جيدا، يمكنك أيضا إضافة ملعقة كبيرة من العسل، اشربي هذا العصير بمجرد أن تستيقظي في الصباح قبل الإفطار لإزالة السموم من جسمك الذي سيساعدك على إنقاص الوزن.

الالوفيرا مع الشاي الأخضر تنحيف الوزن

يمكنك شرب الشاي الاخضر مع الالوفيرا مكان تلك القهوة اليومية التي تتناولينها سيساعدك بشكل كبير في تخسيس الوزن ، فقط إضافة ملعقة أو اثنين من جل الالوفيرا في ذلك ، وها انت لديك الشراب المثالي ليحل محل القهوة أو الشاي الذي تدمنين عليه.

الالوفيرا مع شاي الزنجبيل لتخفيف الوزن

الزنجبيل هو عامل شفاء لا يصدق عندما يقترن مع هلام الالو فيرا(جل الصبار)، لعمل شاي الزنجبيل ، ضعي ملعقة من جذر الزنجبيل وامزجهما بملعقة صغيرة من جل الالوفيرا في كوب من الماء وأغليهما، اتركيه لمدة 10 دقائق ثم استهلكي شاي الزنجبيل. تناوليه بعد الظهر كل يوم حتى تصلي إلى الوزن المطلوب.

الالوفيرا والفراولة لتخفيف الوزن 

بما أن الفراولة تحتوي على عدد قليل جدا من السعرات الحرارية وهي غنية بالألياف ، فإنها أفضل رفيق مع الصبار لمساعدتك في فقدان الوزن، لاستخدام الصبار مع الفراولة ، خذي ورقة من الالوفيرا وحبتين اوثلاث من الفراولة ، امزجيهما معًا حتى يصبح لديك مزيج سميك لزج، إضيفي بعض العسل إذا كنت تحبين ذلك ، اشربي ذلك يوميا للحصول على افضل النتائج.

الالوفيرا مع الأناناس والخيار لانقاص الوزن

الأناناس لديه قدرات تعزيز الأيض وخيار يضعف الشهية، والطريقة خذي نصف خيارة ، وملعقة من عصير الالوفيرا ، وشريحة من الأناناس، اخلطي الكل في الخلاط ويشرب هذا بعد كل وجبة للحصول على نتائج رائعة لتخسيس الوزن.

هناك الكثير من منتجات الالوفيرا المتاحة على شكل مساحيق وأقراص تهدف بشكل خاص إلى المساعدة على فقدان الوزن، إذا قررت تجربتها ، فتأكيد من أنك أخذت رأي الطبيب أو اختصاصي تغذية، لا تبالغي في فقدان الوزن وتجنب الآثار الجانبية، إذا كنت تستخدمين عصير الالوفيرا لتخفيف الوزن ، سترين بالتأكيد تغيير كبير في وزنك.
 

ابدأ الكتابة واضغط على Enter للبحث