خلطة الشوفان لتبييض الوجه فى اقل من دقيقة

- 2/14/2019 04:37:00 م

نعلم جميعًا أن الكريمات والمستحضرات الكيميائية ليست جيدة دائمًا لبشرتك ويمكن للجسيمات الكيميائية أن تضر بشرتك أو تحدث بعض التفاعلات أيضًا ،عليك أن تأخذي الرعاية المناسبة لبشرتك، إذا كنت ترغبين في تجنب هذه المشاكل الجلدية نتيجة لاستخدام الكريمات والمستحضرات الكيميائية ، يمكن أن تساعدك هذه الاقنعة الطبيعية للشوفان لتبييض الوجه والحصول على نتيجة أفضل.
خلطة الشوفان لتبييض الوجه ،ماسك الشوفان لتفتيح البشرة، ماسك الشوفان والزبادي،ماسك الشوفان للبشرة الدهنية
خلطة الشوفان لتبييض الوجه

خلطة الشوفان لتبييض الوجه فى اقل من دقيقة

الشوفان معروف بعناصره المضادة للأكسدة والتي تعتبر مهمة للحفاظ على صحة البشرة ، يمكن أن يساعدك قناع الشوفان على الحصول على لون بشرتك أفضل وخالي من حب الشباب والبقع الداكنة.
يمكن أن يساعدك دقيق الشوفان على التخلص من الزيت الزائد على بشرتك، الشوفان يمكن أن تمتص النفط الزائد من وجهك وأيضا القضاء على حب الشباب من الجذر.
دقيق الشوفان معروف كمنظف ممتاز للبشرة، الجسيمات في دقيق الشوفان لا تنظف البشرة فحسب ، بل ترطّبها أيضًا.
يمكن للجسيمات المضادة للالتهابات في الشوفان أن تقلل من احمرار بشرتك.
يمكن أن يحسن الشوفان بشرتك عن طريق تفتيح لون بشرتك ويمكن أن يمنحك لون  ناصع البياض.
دقيق الشوفان غني بالأحماض الأمينية والسيليكا الضرورية لجعل بشرتك ناعمة الملمس عن طريق ترطيبها، هذا يمكن أن يجعل بشرتك متوهجة وساحرة في نفس الوقت.
هذه الجسيمات المفيدة في الشوفان يمكن أن تساعدك على الحصول على بشرة أفضل. يمكن أن تعطيك اقنعة الشوفان الطبيعية نتيجة رائعة بطريقة طبيعية.

وصفات الشوفان لتبييض الوجه من اول مرة


وصفة الشوفان واللوز والحليب لتبييض البشرة

إذا كنت ترغبين في الحصول على لون بشرتك الفاتح ، فإن استخدام قناع من اللوز والحليب والشوفان يمكن أن يعطيك النتيجة المرجوة في وقت قصير، تحتاجين إلى اخد 2 إلى 3 من حبات اللوز، وملعقة من الحليب ، وملعقة من الشوفان.
لإعداد هذا القناع ، تحتاجين إلى سحق حبات اللوز في الحليب ثم إضافة ملعقة كبيرة من الشوفان في ذلك لإعداد الوصفة.
ثم قومي بوضع القناع على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل، ثم اغسلي وجهك بماء فاتر لإزالة السمرة وإضفاء اللمعان على الوجه، تحتاجيين إلى تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

اقرئي ايضا: ازالة اثار الحبوب من الوجه نهائيا

وصفة الشوفان ودقيق الحمص لتبييض البشرة

ماسك اخر للشوفان الذي يمكن أن يوفر لك النتيجة المرجوة في تنقية وجهك وقولي وداعا لبشرتك الدهنية في نفس الوقت.
تحتاجين إلى اخد ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان ،  ملعقة كبيرة من العسل وقطرات قليلة من ماء الورد لإعداد هذا الماسك الفعال ، هناك حاجة إلى أن تكون جميع هذه المكونات جيدة الخلط ولصقها على وجهك و تغطية جميع الأجزاء، ثم اتركيها لتجف على وجهك لمدة 15 دقيقة واشطفيها بالماء.
بعد تنظيف وجهك ، يجب أن تجففيه بلطف باستخدام القطن الجاف ثم استخدم مرطباتك العادية على وجهك، يمكنك تكرار هذا قناع الشوفان هذا مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة فعالة.

ماسك الشوفان واللبن لتفتيح البشرة بسرعة

قناع اخر سهل التحضير، تحتاجين إلى مزج ملعقتين كبيرتين من الشوفان ، وثلاث ملاعق من اللبن ، وملعقة صغيرة من العسل في وعاء.
هذ القناع يجب وضعه على بشرتك لتنظيفها جيداً، ثم تدليكها بحركة دائرية على وجهك يمكن أن يعطيك نتيجة جيدة.
اتركي القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة على الأقل حتى يجف،  ثم تحتاجي لتنظيف وجهك بالماء ،ثم تجفيف وجهك بقطن نظيف وناعم، هذه العملية يمكن أن تعطيك أفضل نتيجة، يمكنك أيضًا تكرار هذه العملية مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة الشوفان والعسل لتبييض البشرة في يوم واحد

هذه وصفة بسيطة أخرى يمكن أن تجعل وجهك ليس فقط سلسًا ولكن أيضًا يجعله أكثر صحة في الوقت نفسه. تحتاج إلى استخدام ملعقة كبيرة من العسل ، ملعقتين من دقيق الشوفان واثنين من الحليب الخام. بعد تحضير المزيج ، يجب لصقه على وجهك وتركه ليجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة على الأقل. عندما يصبح قناع العسل والشوفان جاف تماما ، اغسلي جيداً بالماء النظيف واحصلي على وجه أملس فوري. يمكن تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة الشوفان والليمون لتفتيح البشرة في يوم

خدير ملعقة من الشوفان وعصير مستخلص من نصف ليمونة وقطرات قليلة من زيت الزيتون يجب أن يتم مزجها جيداً لتحضير قناع الشوفان الفعال.
هذه المجموعة سهلة التحضير، ويمكن الحصول على توهج فوري لبشرتك الدهنية. تحتاجين إلى خلط المكونات المذكورة ولصقها على وجهك بشكل صحيح وتركها لمدة 10 دقائق على الأقل، ثم اغسلي القناع بماء نظيف واحصلي على توهج فوري على وجهك.

ماسك الشوفان والبابايا لتبييض البشرة

تحتاجين إلى قطعة من البابايا ، ملعقتين من الشوفان وملعقة واحدة من زيت اللوز.
تحتاجين إلى هريس قطعة من البابايا وإضافة الشوفان والزيت في ذلك لجعل العجينة. تحتاجين إلى إضافة بعض الماء لجعلها عجينة ناعمة، ثم تحتاجين إلى وضعه بالتساوي على وجهك وعنقك ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة.
بعد تجفيفه ،  نظيفي وجهك بشكل صحيح بالماء.
يستخدم هذا الماسك على أي نوع من البشرة لجعلها متوهجة.

ماسك الشوفان والطماطم لتبييض البشرة

يمكن للطماطم مع ملعقتين من الشوفان إزالة السمرة من بشرتك.
فقط اخلطي الطماطم مع الشوفان  إلى أن تكون مختلطة جيدا لإعداد عجينة، ثم ضعي العجينة على وجهك واتركيها لمدة 10 دقائق على الأقل للحصول على نتيجة فعالة.
ثم شطفي وجهك بالماء.
هذا الماسك مثالي لجعل البشرة خالية من السمرة والزيت الزائد في نفس الوقت.
 

ابدأ الكتابة واضغط على Enter للبحث