علاج لدغة النمل بالاعشاب

- 3/09/2019 09:17:00 م

علاج لدغة النمل بالاعشاب ، كثير من الناس يهدرون الكثير من المال في شراء الأدوية المصنعة عندما يتعرضون للعض من قبل حشرة، من الان لست بحاجة إلى أن تزعج نفسك، هناك الكثير من العلاجات التي هي طبيعية وفعالة للغاية وأقل تكلفة لعلاج قرصة النمل.
علاج لدغة النمل بالاعشاب
علاج لدغة النمل بالاعشاب

علاج لدغة النمل بالاعشاب

من الضروري دائمًا تنظيف المنطقة المصابة بالماء البارد للحصول على ارتخاء من الإحساس بحرقان واضح من لدغة النمل، في كثير من الحالات لا تحتاج إلى الذهاب إلى طبيب بسبب عضات النمل ، يمكنك التعامل مع هذه الأعراض في المنزل باستخدام مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية.

أفضل الطرق الطبيعية لعلاج عضات النمل


الخل
بطبيعة الحال ، يعتبر الخل مضادًا للبكتيريا ، ويساعد على منع البكتريا الحشرية على سطح البشرة ،من خلال تطبيق الخل ، سيساعدك على التخلص من الحكة والتهيج على الفور.

الثلج
هذه هي واحدة من أسرع الطرق لمنع التورم من الظهور على البشرة ووقف الحكة والتورم من الحدوث.

كل ما عليك القيام به هو أخذ مكعب ثلج ووضعه على البقعة الدقيقة للدغة، سيعمل هذا كمضاد للهستامين الطبيعي و ليس فقط الحكة و لكن أيضا الألم.

صودا الخبز
كونه من بين أكثر العلاجات المنزلية فعالية لحكة النمل والتورم ، فإن صودا الخبز ستستعيد توازن PH من الجلد البشري وتجنب أي عدوى جلدية بالإضافة إلى الحكة التي قد تنتج عن عضات النمل.

هذه الطريقة بسيطة جدا، مجرد إعداد بعض صودا الخبز بالإضافة إلى الماء لجعل عجينة سميكة، ثم استخدم العجينة لتدليك الجزء المصاب من الجلد مباشرة وبعد ذلك قم بوضع طبقة رقيقة على بشرتك.

الألوفيرا
يمكن أن يوفر جل الالوفيرا تأثيرًا فوريًا للبشرة وبالتالي يساعد على تهدئة الألم والتورم والحكة أيضًا، يستخرج جل الألوفيرا ، ويطبق مباشرةً على الجزء المصاب من بشرتك. واتركها لتجف من تلقاء نفسها.

الصابون
عندما يستخدم الصابون على الفور ، فإنه يغطي سطح الجلد وكذلك منع أنشطة البكتيريا الضارة جنبا إلى جنب مع قتل البكتيريا على سطح الجلد التي قد تنتقل إلى طبقة الجلد الداخلي الخاص بك عن طريق الجرح.

ضع الصابون في المناطق المتضررة قدر الإمكان في يوم واحد سوف يساعد في ازالة الألم والتورم والحكة، إنه واحد من أفضل الطرق المنزلية لعلاج قرصة النمل.

خل التفاح
خل التفاح مضاد لالتهاب وللبكتيريا، عند استخدام خل التفاح فإنه لن يمنع فقط العدوى ولكن أيضا السيطرة على الحكة والألم المتعلقة بلدغات النمل، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد أيضًا في منع تورم الجلد عند وضعه على الجلد، وسوف يساعدك على الشفاء بسرعة.

نصيحة: بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية من قرصة الحشرات ، يمكن أن تكون عضات النمل مشكلة صحية، لدغات الحشرات يمكن أن يؤدي إلى الحك لا يمكن السيطرة عليها، إذا كنت تندرج تحت هذه الفئة ، يمكنك زيارة الطبيب لتجنب الإصابة بالكثير من الألم.
 

ابدأ الكتابة واضغط على Enter للبحث