افضل طريقة لتسكين الم الاسنان فورا

الجميع يعلم وجع الاسنان الناجم عن التسوس ، يمكن أن يشع في أجزاء أخرى مثل الأذن والرأس والحلق، مما يسبب الما حادّاً ، الذي يجعلك تفقد نومك وتلجأ الى تناول المسكنات ، لكن هذا غير جيد ، لهذا السبب اتيت لك بطرق طبيعية رائعة لعلاج الم الاسنان، تابعي معي لمعرفة افضل الطرق لتسكين الم الاسنان فورا.
افضل طريقة لتسكين الم الاسنان فورا
افضل طريقة لتسكين الم الاسنان فورا

افضل طريقة لتسكين الم الاسنان فورا

البصل لتسكين الم الاسنان
يعتبر عصير البصل هو أحد أفضل العلاجات الطبيعية لعلاج الم الأسنان الذي يمكنك تجربته، وهو يعمل على غرار زيت القرنفل عن طريق قتل الجراثيم في تجويف الفم، ما عليك سوى قطع البصل إلى قطع صغيرة ومضغه لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق على الأقل.

زيت القرنفل لتسكين الم الاسنان
زيت القرنفل فعال لأنه يمكن أن يقتل البكتيريا وله تأثير مخدر، مجرد تطبيقه مباشرة على الأسنان المؤلمة سيتم تخفيف الالم على الفور، أو إذا كان لديك فصوص القرنفل، فقومي بسحقه ووضعه على أسنانك المريضة.

حشيش القمح
كل ما عليك هو مضغ حشيش القمح وتأكدي من بقائه على الأسنان المؤلمة أو استخدامه كغسول للفم، حشيش القمح هو مضاد قوي للبكتيريا ، ولهذا من الرائع أيضًا استخدامه لمنع تسوس الأسنان.

كيس الشاي الأسود
الشاي الأسود يحتوي على العفص ، والتي يمكن أن يخفف الالتهاب، للاستخدام ، ضعي كيس شاي مبلل على السن المصابة.

شاي النعناع لتسكين الم الاسنان
شاي النعناع يمكنك أن تشربه لتخدير الألم من الأسنان المؤلمة، من الافضل استخدام الأوراق الطازجة ولكن يمكنك أيضًا استخدام الأوراق المجففة أو كيس الشاي إذا كان هذا هو ما لديك.

الماء المالح
هذا علاج سهل لتسكين الم الاسنان ، كل ما تحتاجينه هو إذابة نصف ملعقة من الملح في حوالي 230 مل من الماء وعمل غرغرة كما تفعلين لغسل الفم.

الملح والفلفل
أضيفي بضع قطرات من الماء إلى كمية متساوية من الملح والفلفل، ثم ضعي العجينة على السن المؤلم، هذا العلاج فعال لان الملح مضاد للبكتيريا ، بينما الفلفل مضاد للالتهابات.

الزنجبيل والفلفل الاحمر
يحتوي الزنجبيل على مغذيات نباتية قوية يمكنها محاربة الالتهابات، والفلفل الاحمر يعمل كمسكن للالم ، لعمل عجينة ، امزجي كمية متساوية من الفلفل والزنجبيل بالماء.

ضعي العجينة على الأسنان المؤلمة، يمكنك استخدام كرة القطن لهذا الغرض، فقط لاحظ أن هذا سوف يكون حار قليلاً لذا حاولي الاحتفاظ به قدر الإمكان.

إرسال تعليق

0 تعليقات