خلطات تبييض الوجه مضمونه ومجربه

- 8/27/2019 12:10:00 م

خلطات تبييض الوجه مضمونه، الوجه من المناطق الاكثر اهتماما في جسم المرأة ،لذلك تسعى وتبحث عن طرق لتبييض الوجه ،لكن العديد يبحث عن طرق طبيعية وليس المواد الكيميائية التي تضر بالبشرة ، لذلك في هذا الموضوع اتيت لك بأفضل الخلطات لتبييض البشرة والتي تعتبر من اسهل الطرق وفعالة جداً ستجعل بشرتك بيضاء ستفتخرين بها امام اعين صديقاتك.
خلطات تبييض الوجه مضمونه
خلطات تبييض الوجه مضمونه

خلطات تبييض الوجه مضمونه


خلطة الليمون لتبييض الوجه
يحتوي الليمون على فيتامين C الذي يقلّل من ظهور البقع السوداء و تفتيح البشرة من حروق أشعة الشمس، كما أنه يحتوي على حمض الستريك الذي يعمل على ازالة حب الشباب والخلايا الميّتة والتي ستعطي في نهاية المطاف بشرة بيضاء لامعة، هذه الخلطة تصلح لجميع أنواع البشرة.

الطريقة الاولى: كل ما عليك فعله هو اخذ عصير ليمونة ،بعد ذلك أضيفي عليه نصف ملعقة كبيرة من الماء المقطر (للبشرة الحساسة) ، نظفي وجهك جيّداً ثم طبّقيه على وجهك بواسطة كرة قطنية ،اغسلي بالماء العادي بعد 10 او 15 دقيقة واستخدمي مرطبك المعتاد.
استخدمي هذه القناع يوميًا لمشاهدة نتيجة سريعة.

الطريقة الثانية: اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وملعقتين كبيرتين من العسل وضعيه على وجه نظيف للتخلص من البشرة الداكنة، العسل مفيد للبشرة لأنه يرطب البشرة الجافة ويقشر خلايا الجلد الميتة. استخدميه يوميا للحصول على نتيجة جيدة.
الطريقة الثالثة: يمكنك صنع عجينة تحتوي على ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من الخيار وملعقة كبيرة من العسل وتطبيقها على الوجه بعد تنظيفه، استخدميها يوميا. الخيار يهدئ البشرة المتهيّجة ويطهّر المسام المسدودة ويزيل خلايا الجلد الميّتة ويجعل البشرة ناعمة.

تنبيه: يمكن أن يهيّج الليمون البشرة الحساسة ويمكن ان ينتج عنه الم في الجروح المفتوحة ، من المستحسن اختباره على بشرة يديك قبل استخدامه . ويفضل استخدام عصير الليمون على الوجه في المساء أو في الليل لتجنب أي رد فعل بسبب الشمس.

خلطة البابايا لتبييض الوجه
البابايا فعّالة للغاية في تجديد البشرة وتفتيحها ويعطيك بشرة متوهِّجة ، تعمل كمقشر ومرطب للبشرة. البابايا جيدة لجميع أنواع البشرة.
الطريقة الاولى: يمزج لب البابايا جيّدا ويوضع على البشرة النظيفة، اتركيها لمدة 20 دقيقة ثم شطفي بالماء العادي، طبقي هذا يوميا للحصول على نتيجة سريعة.

الطريقة الثانية: اخلطي ملعقة كبيرة من لب البابايا مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج ثم ضعيه على وجهك بعد تنظيفه.
اتركي الماسك لمدة 20 دقيقة ثم شطفي بالماء العادي، طبقي ذلك يوميا.

الطريقة الثالثة: امزجي ملعقة كبيرة من لب البابايا مع ملعقة كبيرة من العسل لترطيب بشرتك بعمق وجعلها خالية من جميع المشاكل اللاحقة بها.
حافظي على هذا القناع لمدة 20 دقيقة ثم شطفيه بالماء العادي.
يكرر يوميا للحصول على النتائج المرجوة.

خلطة الكركم لتبيض الوجه
الكركم فعّال لإزالة البقع الداكنة والحفاظ على صحة البشرة عن طريق بناء الكولاجين. الكركم يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة.

لتبييض وجهك ، امزجي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم ، وملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل للحصول على عجينة.
ضعي العجينة على وجهك ورقبتك ، واتركيها لمدة 30 دقيقة تقريبًا ثم شطفي.
افعلي هذا يوميًا.
هذا القناع جيّد للبشرة الدهنية حيث يمتص الليمون الزيت الزائد ، وسيبقي العسل رطوبته ، ويقشر الكركم خلايا الجلد الميتة لإعطاء بشرة مشرقة ومتوهجة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك مزج نصف ملعقة من الكركم مع ملعقتين كبيرتين من جل الصبار  لتفتيح بشرتك بسرعة، الصبار مفيد للبشرة الجافة والحساسة لأنه يهدئ البشرة المتهيجة ويحافظ على رطوبة البشرة.

خلطة الألوفيرا لتبييض الوجه
يحتوي جل الالوفيرا على فيتامينات A و C و E ، وهي مضادات الأكسدة. تحمي مضادات الأكسدة البشرة عن طريق الحد من إنتاج الجذور الحرة ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بخلايا الجلد. فهو يقلل من علامات الشيخوخة ويساعد على تخفيف البقع الداكنة أو الشوائب. حاولي دائمًا استخدام جل الصبار الطبيعي أو العضوي الذي لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة.
اخلطي ملعقة كبيرة من جل الصبار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وضعي العجينة على وجهك ورقبتك ، واتركيها لمدة 30 دقيقة تقريبًا ثم شطفي. افعلي هذا يوميًا.

بدلاً من ذلك ، اخلطي ملعقة كبيرة من جل الصبار مع ملعقة كبيرة من العسل وضعيه على وجهك النظيف، اتركي الماسك لمدة 30 دقيقة ثم شطفي بالماء العادي. طبقي الماسك يوميا.
هذا القناع سوف يرطب ويزيل البقع الداكنة من على بشرتك.

خلطة اللبن لتبييض البشرة
حمض اللبنيك الموجود في اللبن فعاّل في تفتيح البشرة ، سواء كانت بقع تصبغ أو اثار حب الشباب أو ببساطة لون البشرة غير متساوٍ. إنه جيد للبشرة الجافة وكذلك لجميع أنواع البشرة حيث أنه يتمتع بقدرات تليين ممتازة.

اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن الطازج و نصف ملعقة كبيرة من الكركم .
ضعيها على وجهك بعد تنظيفه ويترك لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الطبيعي. كرري العملية يوميا.

خلطة قشور البرتقال لتبييض الوجه
تحتوي قشور البرتقال على نسبة عالية من فيتامين C أعلى من الفاكهة نفسها. بدلاً من التخلص من القشور ، يمكنك تجفيفها في الشمس وطحنها لإعداد مسحوق قشر البرتقال. هذا يمكن استخدامه بمثابة فرك الجسم، بسبب قوّته المضادة للأكسدة ، فإنه يبطئ معدل تلف الجلد الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية والتلوث ويساعد في تلاشي التصبغ الغامق على الجلد.
امزجي مسحوق قشر البرتقال مع الحليب لتشكيل عجينة ، نظفي وجهك ثم طبقي العجينة على بشرتك. اتركيها لمدة نصف ساعة ثم شطفي بالماء العادي.
كرّري الخلطة يوميّاً للحصول على نتيجة سريعة، أو ببساطة يمكنك تطبيق عصير البرتقال على بشرتك لتفتيح البشرة.


خلطة البطاطس لتبييض الوجه
إذا كنت تعانيين من مشاكل مزمنة في الجلد ، أو حتى إذا كان لديك مشكل التعامل مع البشرة الباهتة  ، فقد يكون الجواب البسيط هو نقص فيتامين ب. فيتامين B6 الموجود في البطاطس يقشر خلايا الجلد الميت ويحسن البشرة.
قطعي البطاطس إلى قطع صغيرة وعصرها لاستخراج العصير، الآن قومي بخلط عصير البطاطس مع بضع قطرات من الليمون وطبقيه على وجهك النظيف ، ثم اغسليه بعد 20 دقيقة، كرري يوميا للحصول على بشرة مشعّة.

خلطة الجزر لتفتيح البشرة
الجزر مفيد جدّا في تفتيح لون البشرة ، سوف يقلل بشكل طبيعي من الميلانين. الميلانين هو سبب سواد البشرة، نعم الجزر جيد لجميع أنواع البشرة.
قطعي جزرة صغيرة الحجم إلى قطع صغيرة وجعلها عجينة ناعمة في خلاط. الآن ، اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن مع بضع قطرات من عصير الليمون على هذه العجينة ، ثم ضعيها على وجهك بعد تنظيفه.
شطفيه بعد 20 دقيقة. سيعمل هذا القناع على تجديد بشرتك من خلال تكوين خلايا جلد جديدة وازالة خلايا الجلد الميتة.

خلطة خشب الصندل لتبييض الوجه
سوف يجعل خشب الصندل بشرتك مشرقة وجذّابة وهو عنصر رائع مستخلص من الطبيعة الأم.
اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل بماء الورد واصنعي عجينة ناعمة، قومي بتطبيقها على بشرتك واشطفي بعد 20 دقيقة. يمنحك هذا القناع توهجًا فوريًا لوجهك ويمنعك من حب الشباب.
هذه هي الطريقة القديمة الفعالة التي تستخدمها الملكات أو الأميرات لتفتيح البشرة.

خلطة الطماطم لتبييض الوجه
الطماطم غنيّة بالليكوبين ، أحد مضادات الأكسدة القويّة التي توفر العديد من الفوائد للبشرة بما في ذلك حماية البشرة من الأشعّة فوق البنفسجيّة وتأخير شيخوخة الجلد وتفتيح البشرة. يحتوي على فيتامين (أ) الذي يحارب البقع السوداء والعيوب وينعم البشرة الخشنة.
بكل سهولة امزجي ملعقة كبيرة من عصير الطماطم مع ملعقة كبيرة من الحليب و ملعقة كبيرة من الكركم ثم طبقي العجينة على وجهك. اتركيه لمدة 20 دقيقة واغسلي الوجه بالماء العادي.
الاستخدام المنتظم لهذا القناع لا يساعد فقط على تفتيح البشرة ، بل إنه فعّال أيضًا في إزالة الهالات السوداء تحت العين.

خلطة الشوفان لتبييض الوجه
خذي ملعقتان صغيرتان من دقيق الشوفان وامزجيهما ببضع قطرات من عصير الليمون. أضيفي الحليب إليه ليصبح عجينة ناعمة و ضعي العجينة على بشرتك، اتركيها لمدة 20 دقيقة. ثم اغسليها بالماء.
الشوفان مقشر جيّد جدّاً، عصير اللّيمون يساعد في تفتيح البشرة والحليب سوف يرطب البشرة، لذلك ، سوف يمنحك هذا الخليط بشرة صحية ناعمة.

خلطة النعناع لتفتيح البشرة
تطبيقه الخارجي يساعد على ازالة اثار حب الشباب والعيوب والداخلي ينقي الدم ويقلل من حدوث حب الشباب، النعناع ينظف المسام وعنصر فيتامين أ الموجود فيه يساعد في السيطرة على الزيت الزائد الذي ينتجه الجلد وأيضًا إزالة الرؤوس السوداء على الفور.

امزجي ملعقة كبيرة من عجينة النعناع مع ملعقة كبيرة من اللبن وأضيفي بضع قطرات من عصير الليمون للحصول على فوائد إضافية، اصنعي عجينة ناعمة و ضعي العجينة على بشرتك. اتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء.

خلطة دقيق الحمص لتبييض الوجه
دقيق الحمص يتحكم في إفراز الزيت ويمتص الزيت الزائد، يزيل الأوساخ والسموم من الطبقة العميقة من الجلد لتعزيز التوهج الطبيعي، فهو يساعد على تنظيم الرطوبة ، ويغذي ويحافظ على نعومة البشرة ونضارتها، الخصائص الطبيعية لدقيق الحمص يزيل الجلد الميت ويشجع على إنتاج خلايا جديدة وبالتالي يساعد على تفتيح البشرة.

اخلطي مسحوق الحمص واللبن والكركم لتشكيل عجينة ناعمة وتطبيقهاعلى بشرتك.
اتركيها لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليها بالماء.

خلطة دقيق الأرز لتفتيح البشرة
الأرز له خصائص طبيعية مضادة للشيخوخة وتمتص الزيت ، مما يجعله جيّد للبشرة المعرضة لحب الشباب. كما أنه عامل جيد مضاد للالتهابات.
اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الأرز ، وملعقة كبيرة من اللبن و ملعقة كبيرة من عصير الليمون جيدًا لتشكيل عجينة ناعمة، طبقيها على وجهك بعد تنظيفه وتدليك البشرة بلطف لمدة 3 الى 5 دقائق ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة. ثم شطفي بالماء الطبيعي وتطبيق مرطب يومي.
كرري يوميا للحصول على بشرة نظيفة ومشرقة.

خلطة الأناناس لتبييض الوجه
تعتبر هذه الفاكهة هي واحدة من أفضل الحلول لبشرة لامعة، لديه القدرة على تعزيز جمالك وحمايتك من حب الشباب والبثور والتجاعيد وأيضاً تجنّب الشامات والثآليل والشوائب والبقع السوداء إلخ.
قطعي الأناناس إلى قطع صغيرة وصنع عجينة ناعمة في الخلاط. بعد ذلك أضيفي بعض العسل إلى العجينة وطبقيها على وجهك النظيف. احتفظي بها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها. افعلي هذا يوميًا للحصول على بشرة خالية من الشوائب.

خلطة الكيوي لتفتيح البشرة
الكيوي يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C اكثر من البرتقال. كما أنه يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي التي تحافظ على مرونة البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة. إنها ثمرة مثالية لبشرتك ، خاصةً في فصل الشتاء.
قشري حبة من الكيوي واهرسيها. بعد ذلك اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن و ملعقة كبيرة من العسل إلى الكيوي المخلوط وتخلط جيدًا لصنع عجينة كريمية. ضعي العجينة على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة تقريبًا. ثم اغسلي بالماء.

خلطة الفراولة لتبييض الوجه
الفراولة غنية بفيتامين C وأحماض ألفا هيدروكسي والبوليفينول التي تجعل البشرة مشرقة . يزيل البقع الداكنة ، حب الشباب ، التجاعيد وجفاف البشرة. يساعد حمض ألفا هيدروكسي في التخلص من خلايا الجلد الميتة ويمنح البشرة نظارة ونقاء.
ضعي 4 حبات من الفراولة في الخلاط واصنعي عجينة ناعمة ، بعد ذلك اضيفي ملعقة كبيرة من مسحوق الحليب مع بضع قطرات من عصير الليمون إلى عجينة الفراولة واصنعي عجينة كريمية. ضعي العجينة على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة تقريبًا. ثم اغسليها بالماء.
كرري هذا يوميا للحصول على النتيجة المرجوة، يمكنك إضافة اللبن الزبادي بدلاً من مسحوق الحليب إذا كان لديك بشرة دهنية.

خلطة زيت فيتامينe لتبييض الوجه
فيتامين E لا يبيض البشرة فقط ، بل يجعل البشرة ناعمة ،رطبة ونضرة. وزيادة على ذلك ، فإنه يزيل الشوائب والندبات والتجاعيد، إنه منشط قوي للبشرة.
ضعي بعض زيت الزيتون على يدك المخلوطة مع كبسولة واحدة من فيتامين E ثم ضعيها على وجهك، قومي بتدليك البشرة بلطف لمدة 3 الى 5 دقائق واحتفظي بها طوال الليل للحصول على نتيجة سريعة.
كرري هذه العملية يوميا للحصول على النتيجة المرجوة.

خلطة عرق السوس لتفتيح البشرة
خلطة عرق السوس تعطي نتائج سحرية عند استخدامه على شكله الأصلي على البشرة. من شأنه أن يجعل بشرتك أكثر بياضا ويزيل بقايا مستحضرات التجميل الاصطناعية. يستخدم عرق السوس على جميع انواع البشرة .
كل ما عليك فعله هو اخذ ملعقة كبيرة من مسحوق دقيق الشوفان المطحون ، ملعقة كبيرة من مسحوق جذر عرق السوس ، والعسل. امزجي جيداً و ضعي العجينة على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة. ثم اغسلي بالماء.
كرري الخلطة يوميا للحصول على النتيجة المرجوة.
هذا القناع يزيل خلايا الجلد الميتة ، ويقلل من الالتهابات وحب الشباب ويجعل البشرة مشعة وبرّاقة.

خلطة العدس الأحمر لتبييض الوجه
العدس الأحمر السحري الذي مفيد لعلاج العديد من مشاكل البشرة مثل إزالة خلايا الجلد الميتة ، يجعل البشرة ناعمة ومشرقة. لديه قدرة خاصة على إزالة السموم من البشرة وجعل البشرة صحية ولامعة.
قومي بنقع بعض العدس الاحمر ليلة كاملة ، في الصباح اضيفي الحليب الخام وطحن الكل لتشكيل عجينة ناعمة . بعد ذلك اضيفي بعض العسل . امزجي جيداً و ضعي العجينة على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء.
كرري يوميا للحصول على نتيجة فعالة، يمكنك حفظ العجينة في الثلاجة لمدة يومين او ثلاث ايام.
كانت هذه افضل الخلطات للحفاظ على نظارة بشرتك ولمعانها ، يمكنك اسخدام ما شئتي من هذه الوصفات لتبييض الوجه من اول مرة ، لاتترددي في ترك تعليقك.
 

ابدأ الكتابة واضغط على Enter للبحث