اقوى خلطه لشد الصدر المترهل

شد الصدر المترهل جميع النساء تقريبًا يعطون اهتمام تام بالعناية بوجههن ولكنهن يتجاهلن في أغلب الأحيان أحد أهم أجزاء الجسم ، وهما الثديان اللذان يحددان جسم المرأة ويجعلانها جذابة ، لذلك ، من المهم إدراج العناية بالثدي في نظامك الجمالي وتحويله إلى عادة يومية، غالبًا ما تتركنا الوظائف والعمل المنزلي منشغلين ويمنعنا من تغذية الثديين بالعلاجات الطبيعية ، تابعي معي لمعرفة اسباب وطرق شد الصدر المترهل طبيعيا.
شد الصدر المترهل

شد الصدر المترهل

ما هي أسباب ترهل الثدي؟
ترهل الثدي عملية طبيعية لا مفر منها وهذه بعض الأسباب المنتشرة وهي كما يلي:


  • الشيخوخة.
  • فقدان الوزن المفاجئ.
  • زيادة الوزن.
  • التدخين.
  • الحمل.
  • عدم ممارسة الرياضة.
  • النوم على البطن.
  • ارتداء حمالة صدر على الدوام.
  • اختيار حمالة صدر غير مناسبة.
  • عدم تناول الكثير من الماء.

ان الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا للعناية بالثدي وشد الصدر المترهل هي تدليكه بالزيوت الطبيعية والمكونات المتوفرة بسهولة في المطبخ والتي ليست آمنة فحسب ، بل هي علاجات تم اختبارها بمرور الوقت وتعمل بالفعل.

خلطة الحلبة واللبن الزبادي
كيفية شد الصدر المترهل بشكل طبيعي ، الحلبة او زيت الحلبة يحسن مرونة أنسجة الثدي ويعزز حجم الثدي عن طريق تحفيز نمو الأنسجة.
تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في الحلبة على علاج تلف الخلايا الناجم عن الجذور الحرة وتمنع شيخوخة الجلد المبكرة.
الزبادي مصدر غني بالمواد المغذية مثل حمض اللبنيك وفيتامين ب والزنك والكالسيوم الذي يساعد في تجديد خلايا الجلد ويحسن نمو الخلايا ويحافظ على رطوبة البشرة.

انقعي حفنة من بذور الحلبة في الماء لمدة ساعة واحدة ، ثم قومي بتحويلها إلى عجينة سميكة واتركيها جانباً.
خذي كوبًا من الزبادي واخفقيه جيدًا ، وأضيفي عجينة الحلبة وامزجي جيدًا ، استخدميه على الصدر بحركة دائرية وقومي بالتدليك لشد الصدر المترهل ، واتركيه لمدة 1 ساعة ثم اغسلي بالماء.
كرري ذلك ثلاث او اربع مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

تدليك الثدي بجل الألوفيرا
استخدامات الالوفيرا لا تعد ولا تحصى سواءا للبشرة اوالشعر ، وقد استخدم جل الصبار لعدة قرون لعلاج الأمراض الجلدية المختلفة وأيضا ايضا يعمل على شد الصدر بشكل طبيعي ،عندما يتعلق الأمر بشد الجلد فربما لا يوجد علاج طبيعي أفضل من جل الصبار، إنه غني بمضادات الأكسدة الفعالة التي تزيل الضرر الناجم عن الجذور الحرة والإجهاد التأكسدي.
تساعد خاصية شد الجلد في الألوفيرا على زيادة المرونة من خلال تحسين إنتاج الكولاجين في الجلد ، وهذا بدوره يساعد على شد ترهل الثديين.
إن التدليك المنتظم لشد الثدي بجل الصبار يؤدي إلى تغيير ملحوظ في شكل وتشكيل الثديين ويمنحه شد طبيعي.

قطعي ورقة من الالوفيرا واستخراج الجل ، ووصعه في وعاء ويحرك جيدا.
ضعي الجل على الثديين وقومي بالتدليك بحركة دائرية لطيفة لمدة 10 الى 15 دقيقة ، واتركيه لمدة 10 دقائق أخرى حتى يمتص الجلد الجل ويغسل بالماء.
كرري ذلك 4 الى 5 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

خلطة صفار البيض لشد الصدر المترهل
الخيار غني بمضادات الأكسدة مثل B كاروتين ، و A- كاروتين ، واللوتين ، فإن الخيار يساعد في محاربة أضرار الجذور الحرة وتجديد خلايا الجلد التالفة التي تقلل بدورها من شيخوخة الجلد المبكرة ، كما أنه يعمل بشكل فعال في شد الجلد المترهل.
يُعد صفار البيض مصدرًا غنيًا بالعناصر الغذائية مثل فيتامين أ وفيتامين د وفيتامين ب 6 و ب 12 جنبًا إلى جنب مع المعادن مثل الكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والحديد الذي يساعد في تقوية أنسجة الثديين ويمنحها مظهرًا جيدا.

خذي نصف حبة من الخيار وأضيفي 2 من صفار البيض اليه، واخلطي جيدًا وضعيه على الصدر بالتساوي ، واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغتسلي بالماء.
كرري مرتين او ثلاث مرات في الأسبوع لرؤية تحسن ملحوظ.

زيت إكليل الجبل وزيت الزيتون
الخطوة الأولى نحو الحصول على ثدي قوي هو ترطيب وتنعيم جلد الثدي.
يمكن القيام بذلك عن طريق تدليك زيت إكليل الجبل وهو زيت شد طبيعي للثدي لا يحسن الدورة الدموية فحسب ، بل يرطب البشرة أيضًا ليضفي عليها مظهرًا ناعمًا ولينًا.
يحسن زيت إكليل الجبل أيضًا إنتاج الكولاجين في البشرة مما يساعد في شد البشرة الفضفاضة ويمنحه توهجًا صحيًا ، كما أنه يساعد في تنعيم وشد ترهل الجلد ويوفر قوة لأنسجة الثدي.
امزجي ملعقتين كبيرتين من كل من زيت الزيتون وإكليل الجبل ، سخّنيه قليلاً وقومي بالتدليك على الثديين بشكل دائري لمدة 15 دقيقة ، اتركي الزيت لمدة 15 دقيقة أخرى حتى يمتصه الجلد ويغسل بالماء، كرري ذلك ثلاث او اربع مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

خلطة الزبدة وزيت بذور العنب
الزبدة ليست مجرد طعام لذيذ للخبز فقط ، لها فوائد مذهلة للبشرة كذلك، كونها مصدرا غنيا للفيتامينات A ، E ، K ، والفولات جنبا إلى جنب مع المعادن مثل الكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم.
تساعد في منع تلف الخلايا الناجم عن الجذور الحرة ، ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ويحافظ على مرونة الجلد لمنع الترهل ، كما أنه يوفر العناصر الغذائية اللازمة للأنسجة لتقويتها.

يُعتبر زيت بذور العنب مصدرًا رئيسيًا لفيتامين E الذي يشد الجلد لإعطاء ثدي مشدود ، زيت بذور العنب يساعد في تشديد أنسجة الثدي.

خذي ملعقة كبيرة من زيت بذور العنب وضافة ملعقتين كبيرتين من الزبدة ، وتخلط جيدًا وتوضع على الثديين ، وتدلّك بحركات دائرية للاعلى لمدة 15 دقيقة ، واتركيه لمدة 10 دقائق اخرى ثم يغسل بالماء.
كرري ذلك 3 او 4 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

خلطة زيت اللوز والحليب
فوائد زيت اللوز للجمال معروفة جيدًا ، ولها تطبيق واسع النطاق في مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، يعمل كمرطب مغذي تمتصه البشرة بسهولة.
إن أكثر الطرق فعالية لشد الصدر المترهل هو ترطيب الأنسجة من خلال تدليك الثدي بالزيوت ، يؤدي عدم وجود رطوبة في أنسجة الثدي إلى فقدان المرونة ، مما يؤدي إلى ترهل الصدر ، كونه مصدرًا غنيًا بالعناصر المغذية ومضادات الأكسدة مثل الفيتامينات A و D و E مع الأحماض الزيتية واللينوليك ، يساعد زيت اللوز في مكافحة تلف الخلايا ومنع شيخوخة الجلد المبكرة الناجمة عن الجذور الحرة.
كريم الحليب هو علاج طبيعي قديم يساعد في ترطيب البشرة الجافة لمنحها مظهرًا حيويًا ومرنًا.
لعمل قناع زيت اللوز والحليب خذي 5 ملاعق كبيرة من كريمة الحليب وأضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز عليه ، اخلطي جيدًا وطبقيه على الثديين بالتساوي ، وقومي بالتدليك بحركة دائرية للاعلى لمدة 10 دقائق واتركيه لمدة 15 دقيقة أخرى قبل الغسل. كرري ذلك 3 او 4 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

كانت هذه افضل الخلطات الطبيعية لشد الصدر المترهل ،قومي بتجربتها الان ولاتترددي في ترك تعليق على تجاربك.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات