-->

متى يبدا الطفل بالاكل السيريلاك

متى يبدا الطفل بالاكل السيريلاك، السيريلاك هو بالتأكيد الخيار الأول لجميع الأمهات اللائي يرغبن في تقديم أفضل ما لديهن لاطفالهن، يحتوي على العناصر الغذائية الأساسية لتوفير نمو وتطور مناسب لطفلك، سيريلاك (Cerelac) بحد ذاته عبارة عن وجبة كاملة بدون إضافة مواد كيميائية أو مواد حافظة إليها. إنه يهتم بالتغذية الكاملة لطفلك. في هذا الموضوع ستتعرفين بالتفصيل على الفوائد التي يقدمها سيريلاك لطفلك ومتى يجب عليك تقديمه له.
متى يبدا الطفل بالاكل السيريلاك
متى يبدا الطفل بالاكل السيريلاك

متى يبدا الطفل بالاكل السيريلاك

سيريلاك هو مكمل غذائي للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 أشهر عندما لا يكون حليب الثدي وحده كافياً ، او يمكن استخدامه مع الحليب الاصطناعي.
بعض ايجابيات سيريلاك فهو سهل جدّاً للتحضير ويوفر للطفل فوائد مثل الحديد والكالسيوم وفيتامين د والبروتين والزنك وفيتامين أ وفيتامين C وأوميغا 3 وأوميغا 6. ويحتوي على ما مجموعه 18 مادة مغذية مهمة وخالية من أي مادة كيميائية المواد الحافظة والنكهات.
يمكنك تقديم سيريلاك للأطفال حتى عامين، تُفضِّل معظم الأمهات استخدامه حتى عام واحد بعد ذلك يتحولن إلى الطعام المطبوخ في المنزل.

افضل انواع السيريلاك لعمر 6 شهور

هناك أنواع عديدة من السيريلاك الموجود في المتاجر تبعًا للمواد الغذائية المصنوعة منه، ومن أفضل الأنواع التي يمكنك تقديمها لطفلك التي تحتوي على:
  • الأرز.
  • القمح.
  • الشوفان.
  • الذرة.
  • الحبوب.
يمكنك تقديم كل هذه الأنواع مع حليب الرضاعة ، فهي من أكثر الأنواع التي تناسب الرضع عند عمر 6 أشهر، هذه الانواع تتميز بسهولة الهضم والقيمة الغذائية المرتفعة، بالإضافة لمذاقها اللذيذ الذي يُعجب معظم الأطفال في هذا العمر.

نصائح قبل استخدام السيريلاك للاطفال
قبل اقتناء عبوة السيريلاك تأكدي من تاريخ صلاحيته.
لا تستخدمي عبوة السيريلاك لأكثر من شهر بعد فتحه.
تأكدي من النوع المناسب لطفلك باستشارة مع الصيدلي.
اقرئي المعلومات المكتوبة على العبوة المدون بها السن الملائم لتناوله.
رؤيةاغلاقالتعليقات
Cancel