-->

طريقة تفتيح البشرة السمراء بسرعة للنساء

طريقة تفتيح البشرة السمراء بسرعة للنساء ، هناك العديد من الطرق التي بشأنها تبيض بشرتك وذلك على حسب امكانياتك المادية ، لاكن لا انصح بذلك ، لان اغلب هذه المنتجات تحتوي على مواد ضارة للبشرة ، إذا كنت تريدين تفتيح بشرتك السمراء هناك الكثير من الاختيارات الطبيعية التي يمكنك أن تجربيها ، فهي فعالة وتعطي نتائج رائعة وايضا آمنة على البشرة.
طريقة تفتيح البشرة السمراء بسرعة للنساء

طريقة تفتيح البشرة السمراء بسرعة للنساء


طريقة تفتيح البشرة السمراء بالليمون
يعرف الليمون منذ فترة طويلة بخصائصه الطبيعية لتفتيح البشرة، لاحتوائه على حمض الستريك المساعد في التخلص من التصبغات، ويعمل على ازالة الشوائب أيضا.
لتفتيح بشرتك قطّعي حبة من الليمون إلى نصفين وافركيها بلطف على وجهك، ثم شطفي وجهك بعد ربع ساعة من الزمن.
كرري هذه العملية ثلاث مرات في الاسبوع وبانتظام.

تحذير:
أثناء استخدام عصير الليمون، احذري ان تلمسي عينيك.
يمكنك تخفيف عصير الليمون بالماء اذا كنت تحسين بحرقة في وجهك.
تجنبي التعرض لأشعة الشمس بعد تطبيق عصير الليمون ، لان هذا يتسبب في اسمرار وتهيج البشرة.

البطاطس لتفتيح البشرة السمراء بسرعة
البطاطس هو عنصر أساسي آخر من المطبخ، ولديه فوائد التفتيح الطبيعية، وهي معروفة شعبياً لتفتيح البشرة السمراء في جميع مناطق الجسم، وتعمل بشكل جيّد على ازالة كل العيوب الموجودة على بشرتك.

ببساطة قومي بإستخراج العصير من البطاطس وتدليكه على الوجه باستخدام قطعة من القطن، وبعد ربع ساعة شطفي وجهك بالماء الدافئ.
كرري هذه العملية يوميا للحصول على بشرة بيضاء ولامعة.

تفتيح البشرة السمراء طبيعيا بخل التفاح
خل التفاح يعمل بشكل فعال في الحد من التصبغات وتفتيح بشرة الوجه.

قومي بخلط ملعقة من خل التفاح في كوب من الماء، وتطبيق هذا الخليط على الوجه بإستخدام قطعة من القطن وبعد 10 دقائق يشطف جيدا بالماء الفاتر.
اعيدي تكرار هذه العملية يوميا.

تفتيح بشرة الوجه بالكركم
يحتوي الكركم على مضادات الأكسدة القوية التي لديها أيضا خصائص مطهّرة. إلا أنه يساعد في تطهير الشوائب التي تتسبب في فرط التصبغ.

يمكنك سيدتي تفتيح بشرة الوجه عن طريق خلط ملعقة من مسحوق الكركم مع كريم الحليب وتطبيق هذا المزيج على الوجه والرقبة وتركه لمدة 15 دقيقة.
واخيرا اغسلي وجهك ورقبتك بالماء الفاتر.

يمكنك أيضا خلط ملعقة من مسحوق الكركم مع ملعقة من دقيق الحمص وملعقة من عصير الليمون ومزج المكونات للحصول على عجينة وتطبيق هذا القناع على الوجه وتركه لمدة 20 دقيقة.
وأخيرا، يفرك عند شطفه بالماء الفاتر.
كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لتحقيق نتائج فعّالة.

تبييض بشرة الوجه بالألوفيرا
الألوفيرا لديها خصائص لتطهير البشرة والحفاظ على مستويات درجة الحموضة الطبيعية. فإنها تساعد في الحد من أي نوع من البقع والعلامات على البشرة وأيضا تقلل من الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية، والعناصر الطبيعية الموجودة فيها تساعد في إصلاح الأنسجة التالفة وإعادة بناء خلية جديدة للبشرة.

قطّعي الطبقات الخارجية من ورقة الألوفيرا واستخرجي الهلام منها.
طبّقي هذا الهلام على بشرة الوجه بإستخدام الأصابع.
اتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم شطّفي بالماء.
قومي بهذه العملية مرتين على الأقل يوميا لمدة أسبوعين لتحقيق نتائج فعّالة.

تبييض بشرة الوجه بالخيار
يعتبر الخيار واحد من الطرق الطبيعية الفعّالة لتفتيح بشرة الوجه والتخلص من البقع الداكنة. كما أن الخصائص المهدئة الموجودة فيه تجعله مثالي في مكافحة اسمرار البشرة. أيضا، يساعد في ترطيب الجلد لأنه يحتوى على قدر ممتاز من الماء ويحارب الجفاف والعيوب.

قومي بإستخراج العصير من حبة خيار وتطبيقها على الوجه باستخدام قطعة من القطن، وبعد ربع ساعة يشطف الوجه بالماء الدافئ ويجفف.
طبّقي هذه العملية يوميا.

تفتيح البشرة السمراء بسرعة بالزبادي
حمض اللبنيك الموجود في الزبادي فعّال في تفتيح البشرة ، سواء كان ذلك بقع تصبغ، ندبات حب الشباب أو اسمرار البشرة. كما انه مناسب لجميع أنواع البشرة ولديه قدرات تليين ممتازة.

امزجي ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من الكركم. طبّقي هذا الخليط على وجه نظيف وتركه لمدة 30 دقيقة ويشطف بالماء العادي.
يمكنك تطبيق هذا المزيج يوميا.

نصائح:
يجب عليك تقشير وجهك مرة في الشهر بانتظام، إستخدام السكر لتقشير البشرة ولإزالة الطبقة الخلايا الميتة.
حاولي غسل وجهك بانتظام خلال النهار لإزالة الأوساخ والبكتيريا والدهون.

واحدة من أهم النصائح لتفتيح وجهك هي تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس، فعندما تعرضين بشرتك للأشعة فوق البنفسجية ، فإنه يؤدي إلى إنتاج الميلانين المسبب في اسمرار بشرتك.
كانت هذه افضل الطرق لتفتيح البشرة السمراء بسرعة للنساء ، فكلها فعالة وآمنة يجب عليك اتباعها بانتظام مع بعض الصبر لتحقيق النتائج المرجوة.
رؤيةاغلاقالتعليقات