طريقة استخدام جل الصبار لتفتيح البشرة وتنعيمها

- 5/28/2020
اذا كان لديك تصبغات على وجهك او اسمرار ، فتطبيق جل الصبار على وجهك سيعطيك بشرة جميلة خالية من الشوائب والبقع ، اذن تابعي معي لمعرفة طريقة استخدام جل الصبار لتبييض الوجه وقولي وداعا للمنتجات الكيميائية التي تضر بشرة وجهك.
طريقة استخدام جل الصبار لتفتيح البشرة
طريقة استخدام جل الصبار لتفتيح البشرة

طريقة استخدام جل الصبار لتفتيح البشرة

الطريقة الأولى: لاستخدام جل الصبار لوجهك هو استخدامه كقناع لإزالة السمرة. أنا أستخدمها بهذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع واصبح وجهي خالٍ من السمرة.

ما عليك سوى استخدام ملعقة كبيرة من جل الصبار في وعاء ثم اعصري شريحة الليمون فيه. ثم ضعي الخليط على وجهك بواسطة فرشاة. اترك ذلك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء العادي أو يمكنك أيضًا استخدام ماء الورد.
لا تستخدمي هذا القناع إذا كان لديك حساسية من الليمون أو إذا كنت تعانيين من بعض حب الشباب. في هذه الحالة يمكنك استخدام ماء الورد وخثارة اللبن بدلًا من عصير الليمون.

الطريقة الثانية: يمكنك استخدام جل الصبار الجاهز كمرطب ليوم كامل ويعمل أيضًا كطبقة طبيعية لماكياجك. من خلال القيام بذلك ، سيكون لديك طبقة حماية على وجهك قبل تطبيق مستحضرات التجميل وستحميك أيضًا من أشعة الشمس. استخدام جل الصبار كمرطب يجعل بشرتك متوهجة.

الطريقة الثالثة: يمكنك عمل هذه الخلطة المكونة من جل الصبار وماء الورد وعصير الخيار ، خذي نسب متساوية ثم ضعيهم في زجاجة رذاذ (رشاش الماء).
رشي هذا على وجهك على مدار اليوم ، هذه الطريقة ستعمل على ازالة التعب والشوائب من وجهك واعطائك نظارة واشراقة لوجهك.
يمكنك تخزينه في الثلاجة لمدة أسبوع ، أو أسبوع ونصف.

كانت هذه افضل طريقة لاستخدام جل الصبار لتفتيح البشرة والتمتع بوجه ناصع ومتوهج.
 
اغلاق

ادخلي كلمة البحث بالعربية ثم اضغطي انتر