-->

افضل طريقة لتكبير المؤخرة بشكل سريع

- 5/27/2020
تعتبر المؤخرة من المناطق التي تشغل بال العديد من النساء ، وتعتبر ايضا مناطق تعطي مظهرا جذّاباً للمرأة ، لكن للاسف هناك نساء تدفعن ذلك الى اقتناء اشياء لا تليق بهن وقد تسبب امراض خطيرة ، وهناك فئة اخرى تبحث عن طرق طبيعية لتكبيير المؤخرة بشكل سريع ، فهذا هو الصواب! في هذه المقالة اتيت لك بأعشاب عنداضافتها الى روتنك اليومي ستحصلين على ما تريدين.
لتكبير المؤخرة بشكل سريع
لتكبير المؤخرة بشكل سريع

لتكبير المؤخرة بشكل سريع

من خلال تناول أي من الأعشاب الواردة في هذه المقالة وإقرانها بالتمارين وأسلوب حياة صحي ، يمكنك الحصول على تلك الأرداف والمؤخرة التي تريدينها. لحسن الحظ ، فإن هذه الأعشاب لها أيضًا فوائد أخرى لجهازك التناسلي وكذلك لصحتك العامة. تعمل بشكل رائع عند استخدامها جنبًا إلى جنب مع كريم تكبير المؤخرة. إليك بعض أفضل الأعشاب لتكبير الارداف والمؤخرة.

تكبير المؤخرة بالحلبة
الحلبة
الحلبة
الحلبة معروفة لدى الأمهات المرضعات اللاتي يتطلعن إلى زيادة هرمون الحليب بشكل طبيعي ، الحلبة تحتوي على فيتويستروغنز التي تساعد على توازن الهرمونات وكذلك إنتاج الهرمونات في الجسم. تساعد الحلبة أيضًا في تكوين الغدد الثديية في الجسم، وايضا تساعد بشكل كبير على تكبير الثدي والارداف والمؤخرة.
الحلبة فعالة جدا عند تناوله بجرعات من 5 غرام إلى 10 غرام يوميًا.
تنبيه: الحلبة يمكن أن تسبب الحساسية للأشخاص الذين يعانون من حساسية الفول السوداني لأن الحلبة من عائلة البقوليات. إذا كان لديك حساسية من الفول السوداني أو أي حساسية من الجوز ، فمن الأفضل التحدث إلى طبيبك قبل تناول الحلبة أو على الأقل تناولها تحت إشراف الطبيب في حالة حدوث رد فعل تحسسي.

تكبير المؤخرة بالبلميط المنشاري
البلميط المنشاري
البلميط المنشاري
على عكس الحلبة التي تحتوي على فيتويستروغنز ، البلميط له خصائص مضادة للأندروجين. وهذا يعني أن البلميط قادر على منع الأندروجينات (الهرمونات الذكرية في جسم المرأة) التي يمكن أن تمنع المرأة من تطوير جسمها الانثوي.
بشكل عام ، هذه العشبة توازن الهرمونات بشكل طبيعي ويمكن أن تحفز الأنسجة المتخلفة في الأرداف من أجل تحسين شكلها. يمكن أن يساعد أيضًا في تكبير الثدي الطبيعي ورفعه. كمكافأة إضافية ، يزيد البلميط أيضًا من الرغبة الجنسية للمرأة بشكل طبيعي.
من أجل تحسين مظهرك من خلال تكبير الصدر والمؤخرة وايضا الارداف ، يجب اخذ من 1.6جرام إلى 3.2 جرام في اليوم. ومع ذلك ، يوصي المحترفون بأن تبدئي بأقل جرعة حتى تعرفي كيف تعمل العشبة في جسمك ثم انذاك يمكنك زيادة جرعتك. هذه العشبة قوية يمكنها التخلص من هرموناتك كثيرًا إذا تناولت الكثير منها.

تكبير المؤخرة بالجرجير
تكبير المؤخرة بالجرجير
الجرجير
هذه العشبة لا ترتبط بشكل مباشر بتحسين مؤخرتك ولكنها معروفة بموازنة البرولاكتين ، وهو هرمون في جسمك مرتبط بتطور الغدد الثديية في جسم المرأة. تتغذى الغدد الثديية على هرمون الاستروجين لذا فإن إنتاج هذه الغدد في جسمك سيؤدي إلى زيادة طبيعية في هرمون الاستروجين والتي يمكن أن يساعد في تكبير المؤخرة والارداف.
نظرًا لأن الجرجير أخضر مورق ، فكل ما عليك هو تناوله بدلاً من تناول مكمل غذائي. إنها أوراق خضراء لها طعم مقرمش بنكهة الفلفل قليلاً. يمكنك إضافتها إلى السلطات أو استخدامها مع بروتينك الرئيسي في الوجبة.

الجينسنغ الانثوي لتكبير المؤخرة
الجينسنغ الانثوي
الجنسينغ الانثوي
عشبة الجينسنغ الانثوي ليست فعالة مثل بعض الأعشاب الأخرى لتحسين شكل مؤخرتك بشكل مباشر ولكنها مفيدة جدًا في تنظيم الهرمونات وصحتك الإنجابية بشكل عام.الجينسنغ الانثوي يساعد جسمك على استخدام الهرمونات التي يتم إنتاجها بكفاءة أكبر. لا توجد فيتويستروغنز فيه كما هو الحال في الحلبة وبعض الأعشاب الأخرى ، ولكن يمكن أن تعمل مع تلك الأعشاب لتحسين مؤخرتك بشكل أفضل.
يمكن أن يساعدالجينسنغ أيضًا في زيادة الرغبة الجنسية ، ويساعد في اضطرابات الدورة الشهرية مثل الدورات غير المنتظمة والتشنجات الشديدة. إذا كنت تتطلع إلى تناول هذا المكمل ، يوصي الاخصائيون بشكل عام بتناول 20 إلى 40 جم يوميًا.

تكبير المؤخرة بعشبة الماكا
تكبير المؤخرة بعشبة الماكا
تكبير المؤخرة بعشبة الماكا
ربما يكون هذا هو الخيار الأكثر انتشرا عندما يتعلق الأمر بتكبير المؤخرة بشكل طبيعي. توجد عشبة الماكا في جميع المنتجات المتعلقة بتكبير المناطق الانثوية بسبب فعاليتها ومجموعة واسعة من الفوائد لصحة المرأة.
عشبة الماكا تساعد في تعزيز المستويات المثلى من الهرمونات في جسم المرأة من خلال العمل مباشرة مع الغدة النخامية في الجسم. توجد العشبة على شكل مسحوق وحبوب وهو فعال في أي من الشكلين. ومع ذلك ، يمكن إضافة شكل المسحوق بسهولة إلى العصائر أو حتى الشوربة مما يجعل من السهل دمجها في روتينك اليومي.
يوصى الاخصائيون بتناول ما يتراوح من 5 جرام إلى 30 جرام من عشبة ماكا يوميًا. لا ينصح بتناول أكثر من 30 جرام لأنها يمكن أن تسبب زيادة في معدل ضربات قلبك مما قد يسبب مشاكل صحية خطيرة لدى بعض الأشخاص.

كانت هذه افضل الطرق الطبيعية لتكبير المؤخرة بشكل سريع ، ومع ذلك فمن المستحسن القيام بتمارين الأرداف ايضاً، يمكن ايضا أن تعمل المكملات الغذائية بكفاءة أكبر في المساعدة على تكبير منطقتك بشكل طبيعي. يجب عليك أيضًا الحفاظ على نظام غذائي صحي من أجل الحفاظ على صحتك العامة.
 
اغلاق

ادخلي كلمة البحث بالعربية ثم اضغطي انتر