خلطات تبيض المناطق الحساسه بيوم واحد

تبيض المناطق الحساسه بيوم واحد ، بعض أجزاء الجسم يكون لونها داكن ، عادة في الطيات أو المناطق المخفية مثل المرفقين والركبتين والأربية وبين الفخذين .هناك طرق سهلة لتفتيح البشرة في هذه المانطق، يمكنك استخدام المكونات الطبيعية وغالبا ما توجد في مطبخك، تابعي معي لمعرفة طرق استخدامها لتبييض المناطق الحساسة بوم واحد.
تبيض المناطق الحساسه بيوم واحد
تبيض المناطق الحساسه بيوم واحد

تبيض المناطق الحساسه بيوم واحد


تبيض المناطق الحساسه بعصير الليمون
من المعروف أن مستخلص الليمون عامل تبييض طبيعي قوي وآمن للبشرة.نسبة فيتامين C ومضادات الأكسدة وأحماض ألفا هيدروكسي عالية لأنها يمكن أن تساعد في منع الجذور الحرة على الجلد.

بالنسبة لمنطقة الفخذ ، ضعي عصير الليمون على سطح المنطقة المسودة. تجنبي سطح بشرة المهبل ،لكي لا يدخل داخل الفرج.
البشرة حول الأعضاء التناسلية حساسة للغاية ، فقد يسبب إحساسًا بعدم الراحة بسبب التعرض لمركبات عالية الحمض من عصير الليمون.

تبيض المناطق الحساسه بالصبار
يحتوي الصبار أيضًا على مكونات طبيعية تستخدم على نطاق واسع في علاجات التجميل. يحتوي هذا النبات على مركبات الألوزين المضادة للالتهابات.
الإحساس بالبرودة جيد لإرخاء البشرة وإشراقها. لتبييض المنطقة الحساسة ، يجب استخدام جل الصبار الطبيعي.لانه أكثر أمانًا للبشرة في المناطق الحساسة.

تبيض المناطق الحساسه ببياض البيض
يعتبر بياض البيض أحد أسرار جمال بشرة المرأة منذ العصور القديمة. البروتين العالي فيه يغذي البشرة بشكل فعال ، ويحفز تجديد البشرة ويحافظ على المرونة.

يمكن أيضًا استخدام أقنعة بياض البيض لتفتيح منطقة الفخذين وجميع المناطق.
خذي بياض البيض أضيفي عصير الليمون ثم ضعيه على المنطقة المسودة.
عند استخدام القناع بين الفخدين تجنبي الفرج أو المهبل عن طريق شد الفخذ أثناء استخدام القناع. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه ببطء باستخدام الماء الدافئ.

تبيض المناطق الحساسه بالكركم
الكركم هو نوع من التوابل له خصائص عديدة لصحة البشرة وجمالها. يعمل محتوى الكركمين كمضاد للأكسدة ، ومن فوائده منع الجذور الحرة على خلايا البشرة.

لاستخدامه كقناع ، يتم دمج الكركم في عجينة عن طريق إذابة مسحوق الكركم بالحليب السائل. يمكن إضافة العسل لإضافة التغذية الجيدة اليه.
ضعي قناع الكركم على المناطق الحساسة. يمكنك استخدام بقية القناع أيضًا للوجه أو بشرة اليدين والقدمين.

تبيض المناطق الحساسه بالزبادي
يحتوي الزبادي على العديد من الخصائص الصحية الجيدة. محتوى البروبيوتيك والمعادن والفيتامينات ب فيه ليس فقط جيدًا لعملية التمثيل الغذائي في الجسم ، ولكن أيضًا لصحة البشرة.

يستخدم الزبادي كقناع للوجه لأنه يمكن أن يساعد في الحفاظ على مرونة الجلد وتفتيحه. يمكن لهذا القناع أيضًا تفتيح المناطق الحساسة الداكنة.
ببساطة طبقي الزبادي كقناع للمنطقة الحساسة. قومي بتدليك لطيف على المنطقة السوداء أثناء وضع الزبادي. يشطف بالماء بعد 15 دقيقة.

تبيض المناطق الحساسه بالعسل
يعد العسل مكونًا غذائيًا يحتوي على عدد لا يحصى من العناصر الغذائية الجيدة الموجودة فيه.
بالإضافة إلى الاستهلاك ، يمكن أيضًا وضع العسل على البشرة لتفتيحها وتغذيتها.

تبيض المناطق الحساسه بماء الأرز
هناك سر جمالي آخر للبشرة، عادة عند طهي الأرز ، يتم غسل الأرز ويتم تصريف مياه الغسيل، مياه غسيل الأرز هذه جيدة جدًا لصحة البشرة وجمالها.

محتوى حمض الفيروليك والألانتوين فيه هو كمضاد للأكسدة ومرطب طبيعي للبشرة. تعمل مضادات الأكسدة على منع الجذور الحرة على البشرة ، مما يجعلها تبدو مشرقة وصحية.

اجمعي ماء الأرز في الوعاء ثم ضعيه على المناطق الحساسة الداكنة ، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه.

كانت هذه افضل الطرق الطبيعية لتبيض المناطق الحساسه بيوم واحد.
بالإضافة إلى استخدام هذه المكونات، يجب الاعتناء بالمنطقة ما بين الفخذين وتنظيفها جيّدا كل يوم، وتجنبي استخدام الملابس الضيقة لحمايتها من الرطوبة المفرطة.