-->

تفتيح البشرة السمراء خلال يومين بمكونات طبيعية بسيطة

- 7/04/2020
تفتيح البشرة السمراء خلال يومين، في فصل الصيف الجميع يبحث عن خلطات طبيعية لتفتيح البشرة السمراء ، وذلك بسبب التعرض لاشعة الشمس الحارة او بأسباب اخرى، في هذه المقالة اتيت لك بوصفات طبيعية فعالة لتفتيح البشرة السمراء خلال يومين فقط.
تفتيح البشرة السمراء خلال يومين
تفتيح البشرة السمراء خلال يومين

تفتيح البشرة السمراء خلال يومين


تفتيح البشرة السمراء بالعدس الأحمر
العدس الأحمر السحري الذي مفيد لعلاج العديد من مشاكل البشرة مثل إزالة خلايا الجلد الميتة ، يجعل البشرة ناعمة ومشرقة. لديه قدرة خاصة على إزالة السموم من البشرة وجعل البشرة صحية ولامعة.
قومي بنقع بعض العدس الاحمر ليلة كاملة ، في الصباح اضيفي الحليب الخام وطحن الكل لتشكيل عجينة ناعمة . بعد ذلك اضيفي بعض العسل . امزجي جيداً و ضعي العجينة على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء.
كرري يوميا للحصول على نتيجة فعالة، يمكنك حفظ العجينة في الثلاجة لمدة يومين او ثلاث ايام.

تفتيح البشرة السمراء بدقيق الأرز
الأرز له خصائص طبيعية مضادة للشيخوخة وتمتص الزيت ، مما يجعله جيد للبشرة المعرضة لحب الشباب. كما أنه عامل جيد مضاد للالتهابات.
اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الأرز ، وملعقة كبيرة من اللبن و ملعقة كبيرة من عصير الليمون جيدًا لتشكيل عجينة ناعمة، طبقيها على وجهك بعد تنظيفه وتدليك البشرة بلطف لمدة 3 الى 5 دقائق ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة. ثم شطفي بالماء الطبيعي وتطبيق مرطب يومي.
كرري يوميا للحصول على بشرة نظيفة ومشرقة.

تفتيح البشرة السمراء بخشب الصندل
سوف يجعل خشب الصندل بشرتك مشرقة وجذابة وهو عنصر رائع مستخلص من الطبيعة الأم.
اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل بماء الورد واصنعي عجينة ناعمة، قومي بتطبيقها على بشرتك واشطفي بعد 20 دقيقة. يمنحك هذا القناع توهجًا فوريًا لوجهك ويمنعك من حب الشباب.
هذه هي الطريقة القديمة الفعالة التي تستخدمها الملكات أو الأميرات لتفتيح البشرة.

تفتيح البشرة السمراء باللبن
حمض اللبنيك الموجود في اللبن فعال في تفتيح البشرة ، سواء كانت بقع تصبغ أو اثار حب الشباب أو ببساطة لون البشرة غير متساوٍ. إنه جيد للبشرة الجافة وكذلك لجميع أنواع البشرة حيث أنه يتمتع بقدرات تليين ممتازة.
اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن الطازج و نصف ملعقة كبيرة من الكركم .
ضعيها على وجهك بعد تنظيفه ويترك لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الطبيعي. كرري العملية يوميا.

تفتيح البشرة السمراء بالكركم
الكركم فعال لازالة البقع الداكنة والحفاظ علىصحة البشرة عن طريق بناء الكولاجين. الكركم يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة.

لتبييض وجهك ، امزجي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم ، وملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل للحصول على عجينة. ضعي العجينة على وجهك ورقبتك ، واتركيها لمدة 30 دقيقة تقريبًا. ثم شطفي. افعلي هذا يوميًا.
هذا القناع جيد للبشرة الدهنية حيث يمتص الليمون الزيت الزائد ، وسيبقي العسل رطوبته ، ويقشر الكركم خلايا الجلد الميتة لإعطاء بشرة مشرقة ومتوهجة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك مزج نصف ملعقة من الكركم مع ملعقتين كبيرتين من جل الصبار  لتفتيح بشرتك بسرعة، الصبار مفيد للبشرة الجافة والحساسة لأنه يهدئ البشرة المتهيجة ويحافظ على رطوبة البشرة.
 
اغلاق

ادخلي كلمة البحث بالعربية ثم اضغطي انتر