خلطات لتبييض المناطق الحساسة للعروس بسرعة

تبييض المناطق الحساسة للعروس من اكثر الامور التي تثير اهتمام المرأة في هذه الفترة ، نعم سيدتي العروس استعدِّي لزفافك احسن استعداد ، يمكنك سيدتي تبييض مناطقك بكل سهولة بواسطة بعض الخلطات الفعالة التي ستساعدك بشكل كبير للتخلص من سواد المنطقة الحساسة ، تابعي القراءة ثم طبقي ما ورد وستتمتعين بمناطق بيضاء.
تبييض المناطق الحساسة للعروس
تبييض المناطق الحساسة للعروس

تبييض المناطق الحساسة للعروس

صودا الخبز
كمكون طبيعي قوي في عملية التقشير ، يمكنك استخدام صودا الخبز كمقشر لتفتيح منطقة الفخذ وجميع المناطق الحساسة. امزجي صودا الخبز مع الماء الدافئ ، وقلّبي حتى يصبح سميكًا ، ثم امزجيه في منطقة الفخذ وافركيه برفق. بالنسبة إلى من لديهم بشرة حساسة ، يمكنك خلط صودا الخبز مع القليل من زيت اللوز كحماية.

تبييض المناطق الحساسة للعروس بالصبار
يمكن أيضًا استخدام الصبار ، المعروف بترطيب البشرة ، لتفتيح المنطقة. خذي الجل من نبات الصبار ، ثم ضعيه على مابين الفخذين كقناع ، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه جيدًا. لأن الصبار هو أحد المكونات الطبيعية الآمنة تمامًا ، يمكنك استخدامه كل يوم.

تبييض المناطق الحساسة بالبطاطس
البطاطس تحتوي على إنزيمات يمكنها العمل لتفتيح البشرة الداكنة. لهذا السبب ، قطعي رقائق البطاطس ثم افركيها على المناطق الحساسة بلطف ثم اشطفيها بالماء الدافئ حتى تنظف.

تبييض المناطق الحساسة للعروس بالليمون
يجب أن يعلم الجميع أن الليمون هو أحد المكونات الطبيعية التي يمكن أن تبيّض البشرة الداكنة. من المؤكد أن الليمون يمكن أن يبيض المناطق الحساسة بسبب الطبيعة الحمضية وفيتامين ج الموجود في الليمون. لاستخدامه ، خذي بعض ماء الليمون باستخدام قطن ثم ضعيه على المناطق الحساسة لكن ليس بكثرة لان الليمون يمكن ان يسبب جفاف البشرة.

تبييض المناطق الحساسة بدقيق الشوفان
يمكن استخدام الشوفان كمقشر طبيعي ، يمكنك خلط دقيق الشوفان مع الطماطم المسحوقة. امزجي العجينة جيدا ثم ضعيها على المناطق الحساسة ، وانتظري لمدة 15 دقيقة ، ثم افركي برفق ، ستحصلين على منطقة أكثر نعومة وإشراقًا في غضون أسابيع قليلة.

تبييض المناطق الحساسة بزيت جوز الهند
بالإضافة إلى كونه معروفًا بمحتواه الطبيعي المضاد للأكسدة ، يمكن أن يعمل زيت جوز الهند أيضًا على تنشيط البشرة وبالتالي تقليل فرط التصبغ في الجلد. لاستخدامه ، يمكنك خلط زيت جوز الهند مع 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون ، أو استخدام زيت جوز الهند فقط دون أي خليط. يمزج وتدلك به المنطقة الحساسة لمدة 15 دقيقة. افعلي ذلك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

بياض البيض والليمون
يعتبر بياض البيض أحد أسرار جمال بشرة المرأة منذ العصور القديمة. البروتين العالي فيه يغذي البشرة بشكل فعال ، ويحفز تجديد البشرة ويحافظ على المرونة.

يمكن أيضًا استخدام أقنعة بياض البيض لتفتيح منطقة الفخذين وجميع المناطق.
خذي بياض البيض أضيفي عصير الليمون ثم ضعيه على المنطقة المسودة.
عند استخدام القناع بين الفخدين تجنبي الفرج أو المهبل عن طريق شد الفخذ أثناء استخدام القناع. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه ببطء باستخدام الماء الدافئ.

تبييض المناطق الحساسة للعروس بالكركم والحليب
الكركم هو نوع من التوابل له خصائص عديدة لصحة البشرة وجمالها. يعمل محتوى الكركمين كمضاد للأكسدة ، ومن فوائده منع الجذور الحرة على خلايا البشرة.

لاستخدامه كقناع ، يتم دمج الكركم في عجينة عن طريق إذابة مسحوق الكركم بالحليب السائل. يمكن إضافة العسل لإضافة التغذية الجيدة اليه.

ضعي قناع الكركم على المناطق الحساسة. يمكنك استخدام بقية القناع أيضًا للوجه أو بشرة اليدين والقدمين.

تبييض المناطق الحساسة للعروس بماء الأرز
هناك سر جمالي آخر للبشرة، عادة عند طهي الأرز ، يتم غسل الأرز ويتم تصريف مياه الغسيل، مياه غسيل الأرز هذه جيدة جدًا لصحة البشرة وجمالها.

محتوى حمض الفيروليك والألانتوين فيه هو كمضاد للأكسدة ومرطب طبيعي للبشرة. تعمل مضادات الأكسدة على منع الجذور الحرة على البشرة ، مما يجعلها تبدو مشرقة وصحية.

اجمعي ماء الأرز في الوعاء ثم ضعيه على المناطق الحساسة الداكنة ، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه.

كانت هذه طرق فعالة وطبيعية لتبييض المناطق الحساسة كالابط ومابين الفخدين. اختاري المكونات الطبيعية التي تعجبك واستمري عليها.