تفتيح المناطق الحساسه في يومين بمكونات طبيعية

تفتيح المناطق الحساسه في يومين، كما هو معروف النساء أكثر تفصيلاً في العناية بأجسادهن. لا يقتصر الأمر على العناية ببشرة الوجه والجسم فحسب ، بل يتم أيضًا العناية بالعديد من المناطق الاخرى كالفخذين الذي يعتبر أمر لا بد منه لكل امرأة. يمكن أن تكون قلة النظافة والبشرة الجافة والهرمونات وتناول الأدوية من بعض العوامل التي تسبب سواد المنطقة الحساسه ، لكن هذا لا يدعى للقلق ، لأنه يمكنك القيام بطرق مختلفة لتبييض المناطق الحساسة بمكونات طبيعية يسهل عليك القيام بها في المنزل.
تفتيح المناطق الحساسه في يومين
تفتيح المناطق الحساسه في يومين

تفتيح المناطق الحساسه في يومين


تفتيح المناطق الحساسة بصودا الخبز
كمكون طبيعي قوي في عملية التقشير ، يمكنك استخدام صودا الخبز كمقشر لتفتيح منطقة الفخذ وجميع المناطق الحساسة. امزجي صودا الخبز مع الماء الدافئ ، وقلّبي حتى يصبح سميكًا ، ثم امزجيه في منطقة الفخذ وافركيه برفق. بالنسبة إلى من لديهم بشرة حساسة ، يمكنك خلط صودا الخبز مع القليل من زيت اللوز كحماية.

تفتيح المناطق الحساسة بالصبار
يمكن أيضًا استخدام الصبار ، المعروف بترطيب البشرة ، لتفتيح المنطقة. خذي الجل من نبات الصبار ، ثم ضعيه على مابين الفخذين كقناع ، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه جيدًا. لأن الصبار هو أحد المكونات الطبيعية الآمنة تمامًا ، يمكنك استخدامه كل يوم.

تفتيح المناطق الحساسة بالبطاطس
البطاطس تحتوي على إنزيمات يمكنها العمل لتفتيح البشرة الداكنة. لهذا السبب ، قطعي رقائق البطاطس ثم افركيها على المناطق الحساسة بلطف ثم اشطفيها بالماء الدافئ حتى تنظف.

تفتيح المناطق الحساسة بالليمون
يجب أن يعلم الجميع أن الليمون هو أحد المكونات الطبيعية التي يمكن أن تبيّض البشرة الداكنة. من المؤكد أن الليمون يمكن أن يبيض المناطق الحساسة بسبب الطبيعة الحمضية وفيتامين ج الموجود في الليمون. لاستخدامه ، خذي بعض ماء الليمون باستخدام قطن ثم ضعيه على المناطق الحساسة لكن ليس بكثرة لان الليمون يمكن ان يسبب جفاف البشرة.

تفتيح المناطق الحساسة بدقيق الشوفان
يمكن استخدام الشوفان كمقشر طبيعي ، يمكنك خلط دقيق الشوفان مع الطماطم المسحوقة. امزجي العجينة جيدا ثم ضعيها على المناطق الحساسة ، وانتظري لمدة 15 دقيقة ، ثم افركي برفق ، ستحصلين على منطقة أكثر نعومة وإشراقًا في غضون أسابيع قليلة.

تفتيح المناطق الحساسة بزيت جوز الهند
بالإضافة إلى كونه معروفًا بمحتواه الطبيعي المضاد للأكسدة ، يمكن أن يعمل زيت جوز الهند أيضًا على تنشيط البشرة وبالتالي تقليل فرط التصبغ في الجلد. لاستخدامه ، يمكنك خلط زيت جوز الهند مع 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون ، أو استخدام زيت جوز الهند فقط دون أي خليط. يمزج وتدلك به المنطقة الحساسة لمدة 15 دقيقة. افعلي ذلك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تفتيح المناطق الحساسة بالكركم
يمكن أن يكون إنتاج الميلانين أيضًا سببًا في منطقة الفخذ الداكن. الكركم يمنع إنتاج الميلانين لذلك يمكن أن يكون أفضل طريقة لتبييض المناطق الحساسه.

فقط استخدمي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الكركم ، اخلطي معه القليل من الماء حتى يصبح سميكًا ، ثم ضعيه على المناطق الحساسة ، افركي برفق لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك اشطفي باستخدام الماء الدافئ حتى ينظف.

كانت هذه طرق فعالة وطبيعية لتبييض المناطق الحساسة كالابط ومابين الفخدين. اختاري المكونات الطبيعية التي تعجبك واستمري عليها.